الخميس، ٤ حزيران ٢٠٠٩

عبارات حلوة


سأشعر بيأس عميق إذا تركتني
أحياناً لا أستطيع السيطرة على أفكاري .. لأنها متركزة بشكل وسواسي حولها
أشعر بالسعادة عندما أقوم بشيء معين لإسعادها
أفضل أن أكون معها على أن أكون مع أي شخص آخر
سأصاب بالغيرة الشديدة إذا فكرت أنها وقعت في حب شخص آخر
أتوق لمعرفة كل شيء عنها
أريدها عاطفيا و جسديا و عقليا
لدي شهية لاتنتهي لحبها
بالنسبة لي هي الشريكة العاطفية الرومانسية المثالية
أشعر أن جسمي يتجاوب مع لمساتها
يبدو أنها دائماً في ذهني
أريدها أن تعرفني ، وتعرف أفكاري ومخاوفي وأمنياتي
أبحث بشغف عن علامات تدل على رغبتها فيّ
لدي انجذاب قوي نحوها
أصبح مكتئبةً جداً عندما لاتسير الأمور بشكل جيد في علاقتي بها

هناك ٩ تعليقات:

  1. عزيزتي يكفي ان تعترفي
    الحب يأتي مرة واحدة على خلاف ما ما يعرف
    انا لو مكانك اروح واقولها في اذنها بموت فيكي

    ردحذف
  2. مرسي يا كلنا بشر ع مرورك
    منا اعترفت ليها و هي كمان اعترفت ليا :)

    ردحذف
  3. فعلا انها عبارات جميله يشعر بها كل من وقع بالحب وليست بالشيء المستحيل تحقيقه
    فعندما نحب من غير ان نشعر تتحقق كل تلك الاماني خاصة اذا كان حبا متبادلا

    ردحذف
  4. مرسي رييم ع مرورك
    و فعلا تتحقق كل تلك الاماني خاصة ادا كان حبا متبادلا

    ردحذف
  5. هيدا حب صادق

    قربيها منك ... خليها تحس فيكي
    لا تخبي مشاعرك
    كوني على طبيعتك معها

    تمياتي بالسعاده

    ردحذف
  6. مرسي مثلية فقط ع مرورك
    و انا قريبة ليها و هي كمان نفس الشي
    مرسي ع تمنياتك و انا كمان بدوري اتمنى ليكي السعادة الدائمة

    ردحذف
  7. مرسي يا شجر الليمون ع مرورك

    ردحذف
  8. عبارات رقيقه جدا..ملازمه للحب..احساس شهي..وكم هو لذيذ حينما نكون في باكوره الحب..

    قلمك ينبض بالرقه

    تحياتي

    ردحذف
  9. مرسي انتي و هي ع مرورك
    انشاء الله تنعمي دايما بباكورة الحب

    ردحذف